العارضة الشهيرة هولي لوياه لديها أكثر من مليوني متابع في ملفها الشخصي على Instagram

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الخميس، 1 أبريل 2021

العارضة الشهيرة هولي لوياه لديها أكثر من مليوني متابع في ملفها الشخصي على Instagram

 ولدت هولي لويا في 15 نوفمبر 1991 في بورتلاند بولاية أوريغون. أكملت مدرستها الثانوية في سالم بولاية أوريغون قبل أن تنتقل إلى فينيكس ، أريزونا. في وقت لاحق من عام 2012 ، انتقلت إلى لوس أنجليس ، كاليفورنيا ، في سن ال 19.

حاليًا ، تدير علامتها التجارية للأزياء المسماة Luyah by Holly Luyah التي تم إطلاقها في عام 2018. قبل أن تصبح محترفة ، تساعد Holly Luyah أختها في مجال تقديم الطعام.
عائلة هولي لويا وصديقها



بدأ النموذج المثير في نشر الصور على Instagram في عام 2016 وحقق ملايين المعجبين والمتابعين من جميع أنحاء العالم. ربما تكون عازبة لأنها لم تتحدث عن علاقتها أو صديقها أو تاريخ المواعدة.

نظرًا لأن هولي لديها أكثر من مليوني متابع في ملفها الشخصي على Instagram ، فإن مصدر دخلها الأساسي هو العلامة التجارية Luyah by Holly Luyah ، والترقيات ، والإعلان عن مختلف العلامات التجارية باهظة الثمن. وفقًا لـ Influencer Marketing Hub ، ورد أنها تكسب ما بين 3990 و 6650 دولارًا لكل منشور على ملفها الشخصي على Instagram.

She has been admires and adored by her fans and followers on Instagram for having perfect shape body.

Holly Luyah's Early Life and career

Luyah early life is originally from Salem, Oregon. She has one sister and one brother. Back before, she lived with her father in Hawaii.She later created a clothing line called Luyah by Holly Luyah and modeled for fashion Nova.

 




قد يعجبك أيضا ً

هولي لوياه .أجمل عارضة أزياء في العالم والاعلى أجراً  


 شاهد هذه التجربة المذهلة على قناتنا عجائب حول العالم باليوتيوب

 

أعزائنا ندعوكم للاشتراك في
قناتنا عجائب حول العالم باليوتيوب

 

 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف